الرئيسية / أخبار الرياضة / يوفنتوس يريد الحصول على “جوهرة” اتلتيكو مدريد

يوفنتوس يريد الحصول على “جوهرة” اتلتيكو مدريد

قال المصادر الإعلامية الإيطالية بأن نادي يوفينتوس قد أجري محادثات أولية مع مسئولي إتليتكو مدريد من أجل الحصول على خدمات الدولي البلجيكي “كاراسكو” والذي يقدم موسم رائع رفقة النادي الإسباني هذا العام .

صحيفة “توتوميركاتو” قالت بأن ماروتا المدير الرياضي للسيدة العجوز قد سافر إلي إسبانيا من أجل الحصول على موافقة مبدائية من النادي الإسباني “إتليتكو مدريد” للحديث حول اللاعب صاحب الـ 21 عامًا ولكن على ما يبدو بأن إتليتكو مدريد غير مستعد للتفاوض بشأن الدولي البلجيكي وقد تم إخبار “ماروتا” بأن اللاعب سيكون متاح للنادي الذي سيتطيع دفع ما يقارب الـ 110 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي فى عقد اللاعب مع إتليتكو مدريد.

الصحافة الإيطالية قالت بأن المدرب ماسيمو إليجري يعاني بشدة فى مركز الجناح الأيمن والأيسر لذلك طلب من الإدارة أن تبحث عن التوقيع مع لاعبين فى هذا المركز و قد وضع “أليجري” كاراسكو كـ خيار أول أمام الأدارة فى تورينو وأكد لهم بانه يري بأن مبلغ كـ 60 مليون يورو سيكون مناسب جداً لقيمة اللاعب داخل الملعب ولكن على ما يبدو بأن إدارة الفريق المدريدي تري بأن البلجيكي يساوي ضعف ذلك المبلغ.

الجدير بالذكر أن يوفينتوس لا يملك سو كلاً من الجناح الكولومبي كوادرادو في الرواق الأيمن، والمهاجم الصريح ماريو ماندزوكيتش يتم إستخدامه فى مركز الجناح الأيسر بسبب نقص اللاعبين فى مركز الجناح لدي يوفينتوس فى هذا الموسم.

 

عن محمد

شاهد أيضاً

توقيت مباراة الزمالك والعهد اللبنانى اليوم الأربعاء 26-7-2017 والقنوات الناقلة مجانا

مباراة الزمالك والعهد اللبناني، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة العربية للأندية، تأتي مباراة الزمالك والعهد اللبناني، مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *