الرئيسية / أخبار الرياضة / نبيل معلول : أتمني أن يبقى “علي معلول” فى الأهلى أطول فترة ممكنة

نبيل معلول : أتمني أن يبقى “علي معلول” فى الأهلى أطول فترة ممكنة

أكد مدرب منتخب نسور قرطاج “تونس”، نبيل معلول، بإنه سعيد للغاية لكون الظهير الأيسر الأساسي لمنتخب تونس “علي معلول” يلعب في نادي كبير وأحد أكبر الأندية فى القارة السمراء وهو النادي الاهلى المصري وفى بطولة دوري قوية وتنافسية كبطولة الدوري المصري.

تصريحات معلول جاءت خلال لقاءه القصير مع إذاعة “نجوم.إف.أم” المصرية ليؤكد بأنه كمدير فني لمنتخب تونس لا يتمني بالتأكيد أن يعود “علي معلول” للعب مرة أخري في الدوري التونسي ومؤكدًا بإنه سعيد لكونه يري اللاعب يلعب في الأهلي وتمني معلول إنه في حالة قرر اللاعب الرحيل عن الأهلي فعليه أن يبحث عن فرصة إحتراف خارج القارة السمراء.

وعن سؤاله عن السبب الذي يدفعه لقول ذلك، قال معلول : عندما تلعب في فريق كالنادي الأهلي فأنت تشارك بشكل مستمر في بطولة أفريقيا وتنافش بشكل مستمر على بطولة الدوري، تلك الأشياء تفيد اللعب من الناحية النفسية والناحية البدنية وأمل في ان يكون “علي معلول” يشعر بأهمية وجوده في الأهلي في الفترة الحالية.

الجدير بالذكر، أن نبيل معلول المحلل بقنوات بي إن سبورتس قد تولي تدريب منتخب تونس فى شهر أبريل الماضي بعدما تمت إقالة المدرب السابق للفريق على خلفية الأداء الغير مقنع الذي قدمه المنتخب التونسي فى بطولة أفريقيا الأخيرة.

ويذكر أن المنتخب المصري سوف يواجه نظيره التونسي بقيادة “نبيل معلول” فى الشهر المقبل فى إطار منافسات المجموعة من أجل لكأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

 

عن محمد

شاهد أيضاً

توقيت مباراة الزمالك والعهد اللبنانى اليوم الأربعاء 26-7-2017 والقنوات الناقلة مجانا

مباراة الزمالك والعهد اللبناني، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة العربية للأندية، تأتي مباراة الزمالك والعهد اللبناني، مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *