موعد مباراة مصر وغينيا القادمة الإربعاء في بطولة كأس الأمم الإفريقية وأهم القنوات الناقلة عنها

موعد مباراة مصر وغينيا المقبلة في بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث إن المنتخب المصري تعادل خلال المباراة الأولى والتي كانت في مواجهة فريق مالي بدون تسجيل أهداف بينما يشارك في مباراة غينيا ليكتسب النقاط الجديدة من رصيده وخصوصاً بإن منتخب غينيا من المنتخبات الضعيفة بالمجموعة من قبل مباراة زامبيا القوية وصاحبة الأرض والجمهور .

موعد مباراة مصر وغينيا المقبلة

وقامت اللجنة المنظمة لهذه البطولة من كأس الأمم الإفريقية للشباب حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت العصر وتسبق مباراة مصر وغينيا مباراة مالي زامبيا التي تكون في نفس الجولة من الجولة الثانية بالمجموعة الأولى .

كما إن فريق زامبيا يحتل المركز الأول بالمجموعة الأولى ومعه رصيد ثلاثة من النقاط وبعدا فريق مصر ومالي بنقطة واحدة فقط ويأتي فريق غينيا بالمركز الأخير من الترتيب ولا يتواجد معه أي رصيد من الأهداف .

وأكد المدير الفني للمنتخب المصري على إن نتيجة مباراة مالي كانت جيدة خلال الظروف الإقتصادية السيئة للغاية والتي واجهت الفريق عقب التعرض إلى الأمطار القوية من قبل بداية المباراة .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة مصر وغينيا

وسوف يتم بث مباراة مصر وغينيا غبر قناة bein sport حصريًا عبر القنوات الخاصة بها حيث وجهت وزارة الشباب الكثير من مراكز الشباب من أجل بث مباريات المنتخب المصري عبر شاشات كبيرة من أجل إن تتاح إلى الجمهور المصري بجانب إلى المتابعة لنتائج المباراة وكافة الأجواء بشكل مستمر .

كما إن بعثة المنتخب المصري تقدمت إلى طلب تغيير ملعب التدريب الخاص عن منتخب مصر وذلك من قبل مباراة غينيا القادمة مما جعل لجنة التنظيم تستجيب لها بشكل كامل وتم تغيير الملعب الخاص بتدريب المنتخب المصري .