موعد مباراة ريال مدريد  ومالاجا المقبلة من بطولة الدوري الإسباني وأهم القنوات الناقلة عنها

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا من بطولة الدوري الإسباني المباراة الأخيرة من هذا الموسم وسوف نخبركم عن أهم تفاصيل المباراة لكل من الفريقان في بطولة اللاليجا حيث إنها مباراة التتويج لريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بحالة النصر أو التعادل .

سوف تكون مباراة ريال مدريد ومالاجا المقبلة على ارضية ملعب لاروزيدا بالأندلس حيث يكون ريال مدريد ضيفًا على مالاجا بها .

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا المقبلة

سوف تبدأ مباراة ريال مدريد ومالاجا المباراة الأخيرة من البطولة لهذا العام 2017 يوم الأحد المقبل الموافق 21-5-2017 من شهر مايو الحالي وسوف تكون في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت غرنتيش العالمي ونفس توقيت لندن ايضًا ، أما عن توقيت جمهورية مصر العربية سوف يكون في تمام الساعة الثامنة مساء .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر بينما عن توقيت الأمارات سوف يكون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي .

أهم القنوات الناقلة عن المباراة

سوف يتم نقل مباراة ريال مدريد ومالاجا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتالرياضية حيث أنها القناة الناقلة لمباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا بالوطن العربي باللغة العربية وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت أش دي 3 أما عن معلق المباراة لم يتم الإعلان عنه حتى الأن .

مشوار الفريقان في بطولة الدوري الإسباني

يخوض فريق ريال مدريد المباراة وهو بالمركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني ومعه 90 نقطة من رصيده إستطاع أن يحققها عندما فاز خلال 28 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في ثلاثة مباريات .

أما عن فريق مالاجا فهو يدخل المباراة من الدوري الإسباني وهو متواجد بالمركز الحادي عشر من ترتيب الجدول ومعه ستة وأربعون نقطة من رصيده نجح في حصدهم خلال 12 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في مباراة واحدة .