مشاركة أرباح جوجل أدسنس

مشاركة أرباح جوجل أدسنس عبر موقع “مصر 24 ساعة” للمحررين ولكل من يمتلك الخبرة والموهبة في كتابة الاخبار بحرفية كبيرة وبحيادية والأهم هو المصداقية التي تزيد ثقة القراء والمتابعين ، ويمكنك الحصول على مشاركة الأرباح عن طريق كتابة الأخبار المتنوعة في جميع الأقسام عبر موقع “مصر 24 ساعة” تحت معايير خاصة بموقعنا .

لكي تعمل في موقع “مصر 24 ساعة” يجب اتباع قوانين وشروط العمل وهي، أن يتم كتابة الأخبار بشكل حصري وذلك بصياغتها بشكل مشوق ومميز يجذب القاريء وأن تكون حيادي في نقل الخبر بالإضافة للشروط الأساسية مثل الالتزام بقواعد الصياغة السليمة وأن تكون المقالة خالية من الأخطاء الاملائية ، فاذا كنت تملك هذه الامكانيات فأنت تستحق العمل معنا في موقع “مصر 24 ساعة” وتستقبل الأرباح وتكون بنسبة 85% للكاتب ويكون 15% للموقع .

نظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس Google AdSense

يعتمد نظام مشاركة الأرباح من جوجل أ دسنس الذي يقوم به موقع “مصر 24 ساعة”على نشر مقالات الكاتب ويتم عرض اعلانات جوجل ادسنس بداخل مقالات المحررين ويكون النسبة 85% وبالطبع فان زيادة عدد الزوار يعني زيادة نسبة أرباح المحرر صاحب المقال.

وتوافق أدسنس على سياسة مشاركة الأرباح ويكون غير مخالف طالما أن الاعلانات لا تظهر في صحف مخالفة أو مشبوهة ، كما يتم التحكم في الاعلانات المسموح بظهورها .

وكما وضحنا أن مشاركة الأرباح لا تكون مخالفة لسياسة جوجل باتباع شروط المقالات المسموح بها في أدسنس ولذلك فان من حق ادارة الموقع أن تقوم بمراجعة جميع المقالات للتأكد من أنها لا تخالف شروط جوجل أدسنس وأيضا التأكد من موافقة الموضوع لشروط الموقع الى جانب التأكد من شروط الأرشفة .

مميزات موقع “مصر 24 ساعة”

  • نسبة مشاركة الارباح بنسبة 85% للكاتب .
  •  مدرج فى اخبار جوجل ومتميز فى ارشفة المواضيع بسرعة كبيرة .
  • الموقع يعمل بقالب اوميجا نيوز ممتاز وسريع جدا فى العمل .
  • موقعنا يعمل على سكربت الورد بريس WordPress .
  • فريق دعم فنى وتطوير محترف.

كيفية البدء في مشاركة الأرباح مع موقع  “مصر 24 ساعة”

طريقة اضافة حسابك فى مشاركة الارباح

بعد تسجيل الدخول الى حسابك ادخل على رابط لوحة التحكم الخاص بك ثم تابع الصور

1- اضافة رقم معرف الحساب الخاص بك فى ادسنس

2- اضافة رقم القناة