الرئيسية / منوعات / عروض كارفور الجديدة في شهر رمضان 2017 حتى 13 يونيو الجاري أقوى العروض من كارفور في رمضان

عروض كارفور الجديدة في شهر رمضان 2017 حتى 13 يونيو الجاري أقوى العروض من كارفور في رمضان

عروض كارفور الجديدة في شهر رمضان المبارك 2017 ، حيث ينتظر العديد من المواطنين قدوم عروض سلسلة كارفور في محافظات جمهورية مصر العربية في كل شهر ، وقامت كارفور الأن بتقديم أقوى وأفضل العروض الرائعة المتميزة بالجودة العالية والسعر الغير منافس والمتميز .

كما أن عروض شهر رمضان المبارك ينتظرها كافة المواطنين من كل عام من أجل أن يستطيعوا الحصول على السلع المناسبة إليهم و[اسعار جيدة للغاية ومنافسة ، وبالتالي فيتزاحم عليه الرواد من أجل حجز فرصهم ونصيبهم من سلع شهر رمضان المبارك المختلفة من هذا العام .

يحتوي كارفور ماركت على كل شئ مختلف من السلع الغذائية التي في حاجة لها البيت المصري بالتالي فينتظره الجميع مع كل عرض ، ولقد تمتد عروضه حتى اليوم الثالث عشر من شهر يونيو الحالي والتي بدأت منذ 31 مايو الماضي .

عروض كارفور الجديدة في شهر رمضان 2017

 

 

 

 

 

 

 

 

تبدأ فترة العروض من 31 مايو وحتى 13 يونيو 2017، أو حتى نفاد الكمية، في جميع فروع كارفور، اتصل على الخط الساخن 16061 لمعرفة آخر العرض، أو زوروا صفحة كارفور على الفيس بوك، وفي هذا ليتمكن جميع محبي ومتابعي عروض كارفور من التعرف على العرض الحالي، قبل الانتهاء، والعرض الجديد الذي سيبدأ في أقرب فرصة، باقي يوم واحد في هذا العرض، احجز نصيبك من السلع المميزة قبل انتهاء العرض.

 

عن رنيا محمد

شاهد أيضاً

“إندبندنت” البريطانية : ترامب يحظي بمعاملة “ملكية” في السعودية

قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية بأن الرئيس الإمريكي “دونالد ترامب” يحظي بحفاوة غير عادية و إستقبال غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *