خبر تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الإعلان الرسمي عن التعاقد مع ( نيمار جونيور ) نجم فريق برشلونة والمنتخب البرازيلي , في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم , وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً .

شبكة ” سكاي سبورت ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت بأن النجم البرازيلي نيمار جونيور سوف يوقع على عقد لمدة 5 سنوات مع باريس سان جيرمان , ليبقى في صفوف النادي الباريسي حتى 2022 .

وأضاف المصدر في تقريره على أن قيمة الصفقة الإجمالية سوف تكلف خزائن النادي الباريسي حوالي 450 مليون يورو , حيث أن كسر الشرط الجزائي في عقده 222 مليون يورو , بالإضافة الى راتب اللاعب والحوافز خلال مدة عقده .

وقالت تقارير صحفية أن نيمار أجتاز الفحص الطبي بنجاح في بورتو , من المتوقع أن يصل اللاعب يوم الخميس لتوقيع عقده مع الفريق الباريسي على أن يتم تقديمه رسمياً يوم الجمعة , وسيتقاضى اللاعب راتباً يتجاوز الـ30 مليون يورو .

وكان فريق برشلونة قد أعلن رسمياً اليوم بأن نيمار أخبر إدارة النادي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الإنتقالات الحالية قائلاً ” أعرب نيمار عن رغبته في ترك النادي , والمدرب أعطاه الإذن من التدريبات لتسوية مستقبله ” .

الجدير بالذكر أن أن نيمار جونيور صاحب الـ 25 عاماً كان قد إنتقل الى برشلونة في عام 2013 قادماً من فريق سانتوس البرازيلي مقابل 57 مليون يورو , وشارك نيمار في 186 مُباراة مع برشلونة وسجل 105 هدف ومنح 59 اسيست .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *