الرئيسية / تكنولوجيا / تردد قناة أبو ظبي Abu Dhabi Sports الجديد على النايل سات 2017

تردد قناة أبو ظبي Abu Dhabi Sports الجديد على النايل سات 2017

تردد قناة أبو ظبي Abu Dhabi Sports وهي قناة تبث برامجها من دولة الإمارات العربية، وتحديدا إمارة أبو ظبي، حيث تقوم القناة بتقديم البرامج الرياضية، المحلية والعالمية كما تعرض كل المباريات التي تقام ضمن فعاليات الدوري الإماراتي المحلي، بالإضافة إلى كافة مباريات كرة القدم الخليجية، ولهذا نقدم لكل متابعينا احدث تردد قناة أبو ظبي الرياضية ، بالتعديل الجديد على قمر نايل سات.

أحدث تردد قناة أبو ظبي Abu Dhabi Sports

تهتم قناة أبو ظبي الرياضية بتقديم كافة المباريات الخاصة بكرة القدم، سواء على المستوى المحلي أو المستوى العربي، أو الدوريات والبطولات العالمية، وإضافة إلى اهتمام القناة بمباريات كرة القدم، فإنها تهتم بتقديم برامج وبطولات رياضية أخرى، وليس كرة القدم فقط.

ومن خلال قناة أبو ظبي الرياضية يتمكن عشاق متابعة كرة القدم الخليجية من التعرف على مواعيد مباريات الدوري الإماراتي، ودوري جميل السعودي، ومشاهدة المباريات والتعليق عليها والاستوديوهات التحليلية قبل وبعد المباراة، لأكبر وأشهر المعلقين والمحللين الرياضيين.

حيث تستعين القناة بكوكبة من نجوم كرة القدم لتحليل المباريات الكروية، كما تقدم القناة لفيف من البرامج الرياضية الشيقة جدا، حيث تقدم سباق الخيول والذي يتم بالإمارات، ويعتبر من أهم الأحداث التي يتابعها الجهور الإماراتي.

وفي إطار تردد قناة أبو ظبي Abu Dhabi Sports ، تقوم قناة أو ظبي الرياضية ببث نشرات رياضيه حول الرياضة المحلية والعربية، وكذلك الرياضة العالمية عل مدار اليوم بالكامل.

ولعشاق قناة أبو ظبي الرياضية من محبي وهواة متابعة كرة القدم المحلية والعربية والعالمية، وممن تستهويهم البرامج الرياضية ويريدون التعرف أولا بأول على الأخبار الرياضية من خلال النشرات التي تقدمها القناة، وإذا كنت تهوي متابعة رياضيات أخرى بخلاف كرة القدم فإن شاشة أبو ظبي الرياضية تتسع لكل ذلك.

ونقدم إلى كل هؤلاء أحدث تردد قناة أبو ظبي Abu Dhabi Sports وفق احدث الترددات المعدلة لعام 2017، وبتقنية الاتش دي بدون أي تشويش على قمر نايل سات.

أحدث تردد قناة أبو ظبي Abu Dhabi Sports

  • تردد القناة 11804
  • معدل الترميز 27500
  • معامل الخطأ 3/4

عن Randa Youssif

شاهد أيضاً

اضافة جديدة فى Windows 10 لتوفير الطاقة

قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان عن سعيها لجعل نظام الويندوز 10 أقل أستهلاك بشحنة البطارية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *