الاهلي والوداد

الوداد يستخدم “سلاح الجماهير” أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

كشف “محمد طلال” المتحدث الإعلامي في نادي الوداد المغربي، بأن فريقه في أتم الاستعداد من أجل مباراة النادي الأهلي المصري والمقرر لها في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة المغربية الرباط.

وقال “طلال” خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة ” مستعدون بشكل جيد للمباراة أمام واحد من أكبر أندية القارة الإفريقية وهو النادي الأهلي، لا نخشي تلك المواجهات الصعبة والقوية، لقد أعتادنا على ذلك في السنوات الماضية، ونأمل في أن ننجح في أستخدام السلاح السري لنادي الوداد، وهو الجماهير حيث من المؤكد أن يحضر من يقارب الـ45 ألف مشجع في المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم”.

وأضاف المتحدث الإعلامي لنادي الوداد في تصريحات خاصة قبيل المباراة بـ48 ساعة “خسارة مباراتين بشكل متاليين هو أمر محبط بالنسبة لنا في الوداد في حقيقة الأمر، ولكننا أمامنا فرصة ذهبية من أجل إحياء أمل التأهل مرة أخرى في حالة نجحنا في الفوز على الأهلي في المباراة القادمة”.

ويذكر أن الوداد المغربي في المجموعة الرابعة يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط خلف كلًا من النادي الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط، في حين يحتل نادي زاناكو الزامبي المركز الثاني بنفس الرصيد من نقاط الأهلي ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة “نادي القرن” في القارة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *