الرئيسية / أخبار الرياضة / اتحاد جدة عن “ضم كهرباء”: لا تراجع ولا استسلام

اتحاد جدة عن “ضم كهرباء”: لا تراجع ولا استسلام

كشف مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي، بأن النادي لن يتراجع عن التوقيع مع الجناح المصري “محمود كهربا” والذي يلعب ضمن صفوف نادي الزمالك، حتي وإن كان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قد خرج بتصريحات رسمية مطلع الأسبوع الماضي يؤكد فيها بأن اللاعب الدولي المصري “ليس للبيع” في الموسم المقبل.

الصحف السعودية قالت في تقارير لها صباح اليوم، بان مبلغ ثلاث ملايين ونصف المليون من الدولار قد يكفي كافي للغاية من أجل إقناع “مرتضي منصور” بتغير وجهة نظره والتنازل عن خدمات كهربا لمدة نادي اتحاد جدة والذي يرغب في الحصول على خدمات “الفولت” لمدة موسم ونصف كأعارة ومن ثم يتم وضع في عقد اللاعب والنادي يتيح للفريق السعودي الحصول على خدمات بشكل دائم بمقابل مادي يتفق عليه الزمالك مع اتحاد جدة.

وذكرت تلك التقارير، بأن المدير الفني لنادي الاتحاد قد أخبر الإدارة بأن “كهربا” هو المطلوب الأول في قائمة أنتقالات الفريق في الموسم المقبل خاصة في ظل العقوبات التي تم توقيعها على النادي السعودي بعدم إجراء أي تعاقدات جديدة، لذلك فإن لنادي يرغب في كهربا بالتحديد لكونه كان لاعبًأ في صفوف النادي في الموسم الماضي لذلك فإنه لن يعد “توقيع جديد” بالنسبة لاتحاد جدة.

ويذكر أن كهربا قد لعب في الموسم الماضي رفقة النادي السعودي، وتألق بشدة في “دوري عبد اللطيف جميل” ولفت الأنظار وخطف قلوب جماهير “الآتي” حيث سجل 16 هدف رفقة الفريق في كافة البطولات، وشارك أكثر من مرة وهو يحمل شارة القيادة.

عن محمد

شاهد أيضاً

توقيت مباراة الزمالك والعهد اللبنانى اليوم الأربعاء 26-7-2017 والقنوات الناقلة مجانا

مباراة الزمالك والعهد اللبناني، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة العربية للأندية، تأتي مباراة الزمالك والعهد اللبناني، مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *